dimanche 27 novembre 2011

منتجات الشركة بأرقى ما تنتجه المصانع والمختبرات العلمية من مستوى الجودة والمقاييس العالمية



- مشروب عصارة نبتة الصبار ( Aloe Vera Gel ) بأنواعه الأربعة يحتوي على 200عنصر غذائي مفيد لجسم الإنسان يستخدم لتطهير الجسم من السموم وتجديد الخلايا وزيادة المناعة وتنشيط وتنظيم إفرازات الأعضاء الداخلية للجسم وتقوية العظام والمفاصل ومكافحة البكتيريا والالتهابات ويعتبر مقوي ومنشط وشافي عام للأعراض والآلام الداخلية والخارجية للجسد.
- مجموعة الأعشاب والفيتامينات والمعادن الطبيعية والمكملات الغذائية التي تشكل الغذاء الصحي الكامل لجسم الإنسان والتي تستخدم كعلاجات طبية طبيعية لأكثر من 150 حالة مرضية وحالات الحمية وتخفيض وزيادة الوزن.
- منتجات النحل من العسل والفيتامينات والمعادن الطبيعية والأعشاب الغنية بالعناصر الغذائية لجسم الإنسان والتي تعتبر بشكل أساسي علاجات طبية طبيعية مؤثرة لصحة الإنسان.
- مجموعة كاملة من مستحضرات العناية بالجسم والشعر والبشرة للرجال والنساء (طبيعية 100%) المستخرجة من نبتة الصبار (ALOE VERA) المعروفة بفوائدها وآثارها التجميلية.
- مجموعة كاملة من منتجات الماكياج والتجميل للمرأة ( طبيعية 100% ) الغنية بالفيتامينات والمعادن المفيدة والمغذية للبشرة لتقديم أعلى مستوى من العناية الفائقة لكل ما يخص جمال المرأة دون أي تخوف من الآثار السلبية على نضارة البشرة بسبب الكيماويات التي تدخل في صناعة المنتجات الأخرى.

1 commentaires:

Chettouch hamid a dit…

meftahelkheir8.wixsite.com/forever

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Hostgator Coupon Code